قالب تنظيف مدونات بلوجر الجديد 2021

 قالب تنظيف مدونات بلوجر الجديد 2021

في ما يلي ستحصل على قالب تنظيف مدونات بلوجر و قالب تنظيف بلوجر 2021 و طريقة تنظيف مخلفات القوالب السابقة بإستعمال قالب تنظيف بلوجر

فالعديد من الناس يبحثون عن قالب تنظيف بلوجر لواجهة بلوجر الجديدة أو تحميل قالب تنظيف بلوجر html ، xml أو قالب التنظيف blogger cleaning template أو قالب تنظيف بلوجر 2021 ، فإذا أنت في المكان الصحيح . تابع معي الشرح ..

شرح قالب تنظيف بلوجر 2021

وصف المشكلة

بما أن المدونين وخاصة في منصة بلوجر يقومون بتغيير مظهر مدونتهم أو موقعهم مرات عديدة (وهذا كله بسبب تحديثات القوالب أو عدم وجود قالب يلبي إحتياجاتهم …إلخ ) ، يلاحظون وجود مخلفات من القالب السابق أو بعض الأدوات من القالب الذي غيرته في التنسيق أو أكواد غير مفهومة أو رموز تفسد مظهر المدونة ، وهذا كله بسبب عدم إستعمالك لقالب التنظيف ، وهنا ستدرك أن أهمية إستعمال هذا القالب تكمن في تجنب وقوع هذه المشكلة ، فإذا أردت كيفية إستعمال قالب التنظيف لمدونتك في بلوجر تابع معي .

ماهو قالب تنظيف بلوجر و ماهي مميزاته و كيفية إستعماله ؟

هو كود صغير بصيغة xml و لا يحتوي على أي إضافة أي عند تركيبك له يجعل مدونتك ذات صفحة بيضاء ، مما يجعل أدوات القوالب السابقة تمسح ببساطة و يمكنك تركيب القالب الجديد بكل سهولة .

تكمن مميزاته في :

  1. سهل الإستخدام فقط إنسخ و ألصق
  2. لا يحتوي على أي إضافة وهذا ما يميزه
  3. لا يحتوي على أكواد كثيرة
  4. يحل لك مشكلة وجود مخلفات من القوالب السابقة

تحميل قالب التنظيف أو نسخه بصيغة xml

لقد وفرنا لك يا عزيزي الزائر طريقتين :

1_للحصول على كود قالب التنظيف كل ما عليك هو نسخه من الصندوق الموالي فقط أظغط على أي شيء داخله ثم إختر select all تحديد الكل لنسخ الكود :

2_أو يمكنك تنزيله هنا بصيغة html “إظغط هنا” ثم قم بفتحه بواسطة أي قارئ ملفات html (مثل : HTML Viewer , Adobe Acrobat , Anwriter free) المتواجد على هاتفك.

طريقة إستعمال قالب التنظيف في مدونتك

كل مافي الأمر هو أن تذهب للتخطيط من القائمة الخاصة بمدونتك ثم أمام زر التخصيص ستجد سهم متجه للأسفل 🔻تظغط عليه ثم تختار “تعديل HTML” ثم تلصق الكود الخاص بقالب التنظيف الذي نسخته مسبقا .

حل مشكلة حدوث خطأ أثناء حفظ و تركيب قالب التنظيف

حل المشكلة ألا وهو بكل بساطة أن تذهب لخانة المظهر ثم تختار أي قالب من قوالب بلوجر الإفتراضية ثم تقوم بالدخول لتعديل Html و تحذف جميع الأكواد ثم تلصق كود قالب التنظيف ، و إن شاء الله يحفظ القالب معك .

نصائح عن كيفية إستخدام قالب التنظيف في مدونة بلوجر

يجب عليك أن تتذكر أن قالب التنظيف الخاص بمدونات بلوجر مهم جدا قبل أن تركب أي قالب يجب عليك إستخدامه لكي لا يحدث لك أي خطأ خاص بالمدونة.

هل يجب إستخدام قالب التنظيف قبل تركيب أي قالب ؟

نعم فهناك العديد من القوالب مثل :

قالب سيو بلس Seo Plus

قالب سكويز Seo Plus

قالب ليفون Levon

قالب ناز Naz 

قالب سلاش

قالب median ui

أو ما شابهها من القوالب يجب عليك إستخدام قالب التنظيف بلوجر 2021 قبل تركيبها لكي تحصل على قالب نظيف 100% وسريع و متجاوب مع السيو

فإذن لقد قمنا اليوم بشرح قالب تنظيف بلوجر في موقع تيك فور ديزاد tech4dzs فأي مشاكل متعلقة بالروابط أو بالشرح يرجى إخبارنا في التعليقات أو بصفحة تواصل معنا في الأسفل ، وشكرا لك عزيزي الزائر نتمنا أنك قمت بالإستفادة من هذا الموضوع و يظل بإمكانك زيارة الصفحة الرئيسية لتجد مواضيع تقنية متعلقة بقالب تنظيف بلوجر

قالب تنظيف مدونات بلوجر الجديد 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top