شرح ezoic ايزويك : افضل بديل جوجل ادسنس

شرح ezoic ايزويك : افضل بديل جوجل ادسنس google adsense

في هذا المقال سنقدم لك شرح موقع و شركة “ايزويك ezoic” افضل بديل “لجوجل ادسنس google adsense” ، وهل منصة ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس في مجال الربح من عرض الاعلانات في موقعك؟

و هناك من يتسائلون ان كان ezoic يستحق الانضمام فيه لجني ارباح من موقعهم ، و أيضا يبحثون عن “شروط الانضمام الى ايزويك” و طرق دفع الشركة ezoic للناشرين ، و “كم ستحصل عن كل 1000 مشاهدة للاعلانات ad” ؟

وكل هذا ستجد الاجابة عنه في موضوع اليوم كتقرير “report” في موقع تيك فور ديزاد Tech4dzs.

شرح ezoic ايزويك : افضل بديل جوجل ادسنس

مراجعة و شرح شركة إيزويك احسن بدائل لشركة أدسنس

ماهو ezoic ازويك ؟

ezoic ايزويك هو عبارة عن موقع شريك اعلانات Google جوجل معتمد و موثوق ، ويعتبر شبيه و من بين أفضل بدائل شركة لأدسنس adsense لمن يريدون الربح عن طريق وضع وحدات إعلانية في مواقع “website” خاصة أو مدوناتهم على بلوجر blogger ، أو من الذين واجهتهم مشاكل أثناء القبول في برنامج الإعلانات لتحقيق الدخل والربح المقدم من أدسنس بدون سبب فإزويك “ezoic” يقدم لك حل لمشكلتك ببساطة ، بعد أن عرفنا لك شركة ezoic سنقدم لك التفاصيل و الشرح الكامل لموقع *ezoic *ezoic explain.

كيف يعمل موقع Ezoic

طريقة عمل شركة ezoic ايزويك هو أنه يقوم بإعطاء الناشرين publishers المال مقابل كل ألف ظهور مواضع للوحدة الاعلانية النشطة “EMPV” ، كما يجب على الناشر أن يتوفر على بعض الشروط البسيطة قبل الشروع في وضع و تسطيب setup الإعلانات على موقعه .

اقرأ ايضا : تحميل قالب سيو بلس v7.0 بدون حقوق مع طريقة التركيب و التفعيل 2022

شرح مميزات و عيوب موقع ezoic review

إجابيات شركة ezoic ايزويك

  • يقدم لك موقع ezoic شرح “explanation” احصائيات و تقارير شاملة و مفصلة لآداء موقعك و أرباحك في جميع الفترات مما يسمح لك بمضاعفة الارباح في المواقع الالكترونية خاصتك مما يجعله منافس ادسنس .
  • Ezoic يحتوي على ميزة split testing ads التي سوف تقدم لك وحدات اعلانية “ad report” مناسبة لما تقدمه على موقعك او متعلقة بمحتواك فمثلا اذا كان محتوى موقعك “تقني” فستعرض لك إعلانات تتعلق تقريبا بالتقنية أو الحواسيب ، فتخيل معي لو عرض على موقعك اعلانات مثلا عن “الطبخ” فلن يشد انتباه الزائر الإعلانات مما يؤدي الى انخفاض أرباحك بشكل سيء .
  • شرح تقرير عن كل مقال و أرباحه و الدول التي تأتيك منها الأرباح و من أين يأتي الزوار الذين ينقرون على إعلاناتك مثل بحث جوجل search أو المواقع التواصل الاجتماعي مختلفة.
  • موقع ezoic يتيمز بالإعلانات الثابتة التي تعطيك أرباح جيدة في مدونات blogger أو أي موقع .
  • اذا كنت تعرض اعلانات أخرى مثل اعلانات أدسينس او yellix أو adsterra فموقع ايزويك لن يمانع عكس adsense.

ومع ذلك موقع Ezoic “ad report” افضل بديل لجوجل ادسنس ل تحقيق الربح من عرض الاعلانات ،يحتوي على عيوب مقارنة بـ ادسنس (ezoic vs adsense) , هي كالآتي

شرح سلبيات موقع ezoic للربح من الانترنت

  • أهم ميزة لا تتواجد في ezoic وهي الإعلانات المتجاوبة
  • لا يوجد دعم لـ لدردشة الحية.
  • لا يدعم الإعلانات المنبثقة و الفيديو و guter و المصورة لادسنس.
  • لا يدعم المدونات التي على نطاق بلوجسبوت blogspot مجاني

شروط الاشتراك join  في برنامج ezoic للناشرين

  1. أن تتوفر على اثبات وصولك ل10000 (10 آلاف) زيارة حقيقية في آخر شهر من موقعك على شكل report
  2. أن يكون موقعك أو مدونتك مستضاف و لديه دومين مدفوع مثل .com , .net ,.org لكي لي تنزل “download” نسخة من الملف file أو تعدل على dns الخاص بدومينك أو النايم سيرفر nameserver لكي تتأكد الشركة أنك تملك الموقع الذي قدمته و أنك تستخدمه use .

هل ezoic بديل جوجل ادسنس مجاني ؟

نعم “ezoic ad report” معتمدة بارتنر “partner” مجاني free equity ، ولكن هناك اشتراك مدفوع “اختياري” يشمل بعض المميزات عند التسجيل و تقديم في هذه الباقة المدفوعة التي تبدأ من 49 دولار شهريا و هذا النوع من “subscription” يضمن لك زيادة ارباحك “earnings” اثناء استعمالك “using” له .

اقرأ أيضا : طريقة ازالة M=1? و M=0? في رابط مدونتك على بلوجر عند الهواتف المحمولة

شرح طرق دفع شركة ezoic للناشرين و الشركات

تتيح لك ezoic انواع عديدة “type” لاستلام و سحب الأرباح “revenue” عن طريق الشيكات أو PayPal بايبال الويب أو نظام التحويلات المصرفية الدولية. يتم استلام الدفعات في نهاية الشهر ، والحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا

شرح كيفية التسجيل و القبول في شركة ezoic و انشاء حساب

في هذا الفيديو ستجد إجابة و شرح مفصل عن ربح عن طريق ezoic ايزويك :

هل تستحق منصة ezoic منافس جوجل ad المحاولة ؟

بعد قيامنا بتقديم شرح مهم في هذا الموضوع حول ezoic على حسب تجربة العديد من الإخوة وتجربتي فإن بعض الناس بعد تلقيهم رفض شركة قوقل ادسينس و بعد اتجاههم ل Ezoic أفضل شريك من شركاء قوقل ، فلقد لاحظوا زيادة و تجربة مميزة من الناشر او زائر في جني الارباح من هذه المنصة ، فأوصي كل من أتاحت له الفرصة أن يقدم في هذه الشركة المميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top