قالب ليفون Levon قالب مجله عربي جاهز للتحميل النسخة الأصلية

قالب ليفون levon من افضل قوالب بلوجر ، ستتعرف في هذه المقالة على تحميل قالب ليفون و قالب ليفون levon احسن قالب بلوجر ، تابع معي الشرح .

قالب ليفون Levon قالب مجله عربي جاهز للتحميل النسخة الأصلية

قالب ليفون Levon مجانا النسخة الاصلية لمدونات بلوجر

قالب ليفون هو قالب مجله إحترافي متعدد الخيارات والإستخدامات عربي متطور ، للإستخدام على منصة بلوجر للتدوين ، يحتوي على ملامح جديده ذات تصمم أنيق وملائم لجميع المتصفحات ويعمل على جميع المقاسات.

السلام عليكم ورحمة الله زوار موقع تيك فور ديزاد الكرام و مرحبا بكم في في هذا الموضوع حول “تحميل قالب ليفون احترافي و مجاني لمنصة بلوجر” ،القالب levon المدفوع قالب مجلة من افضل قالب بلوجر blogger template التي سوف تركبها على مدونتك وهذا بسبب التصميم الجميل الذي يتميز به كما يدعم العديد من الخصائص التي ستجعل من مدونتك أفضل المدونات. ويمكنك اليوم تحميل قالب ليفون levon في آخر التدوينة برابط مباشر .

شرح مميزات قالب ليفون الاصلي : ليفون النسخة الاخيره بدون حقوق.

  1. اليوم يدعم القالب template levon ليفون المدفوع على منصة بلوجر عدد لا نهائي من الألوان مجانا والخلفيات يمكنك تخصيصه بكل سهوله ليتم تطبيقه على جميع الأزرار والصفحات ، كما يمكنك تخصيص الخلفيه من الخلفيات المقترحه او من تصميمك .
  2. لوحة تحكم منسقه بشكل مميز تجعل من السهل بل من الممتع إضافة وتعديل وحذف جميع عناصر القالب مجانا دون الحاجه للتعامل نهائيا مع الأكواد الصعبه او تحميل زائد.
  3. قالب levon ليفون قالب تم تصميمه بأيادي احترافية و تكويد ممتاز ، فمن الصعب ان تجد الاخطاء البرمجية اثناء تحميل قالب levon.
  4. قالب ليفون لمدونات بلوجر هو قالب ليس متجاوب فقط ، بل يحتوي على نسختين للتجاوب يمكنك الاختيار بينهما التحديث الاخير للقالب يدعم ذلك ، الاولى كاملة العناصر والاسكربتات ، اما الثانية نسخة خفيفة و مبسطة تحتوي على العناصر الاساسية للقالب عند استخدامك له في مدونة blogger .
  5. يوفر هذا النوع من قوالب قالب ليفون اكواد قصيرة جاهزة للاستعمال بواسطة صاحب القالب ،و بما انه متعدد الاستخدامات و بدون حقوق هذي ميزة من المميزات الاساسية.
  6. بما أنه أفضل قالب إحترافي ، فهو قالب محبوب من طرف محركات البحث و يدعم السيو seo لمدونتك و مهيء لتصدر نتائج البحث الأولى وجاهز للتركيب بدون مشاكل.
  7. يدعم هذا النوع من القوالب أو قوالب “قالب ليفون مجانا” الاتصال المشفر https للنطاقات المجانية blogspot ، شهادة SSL للنطاقات المدفوعة .
  8. قالب ليفون النسخة الجديدة اخر اصدار عند تحميل هذه النسخة ستحصل على ملف شرح كامل عن القالب وخصائصه المميزة و حول التركيب و تصميم القالب .
  9. قالب سريع و متجاوب مع جميع الشاشات و المقاسات.

شرح تركيب قالب ليفون مفعل الأصلية قالب مجله عربي

  1. تقوم بالذهاب الى مدونتك على بلوجر
  2. تقوم بالذهاب الى المظهر » ثم تظغط على السهم المتجه للأسفل ثم تقوم بالإحتفاظ بنسخة إحتياطية في حال اذا وقعت مشاكل اثناء تركيب قالب ليفون متعدد
  3. ثم تقوم بالظغط على تعديل HTML ثم تقوم بلصق قالب التنظيف وتظغط على حفظ» ثم تقوم بالرجوع وتظغط على استعادة وتختار ملف قالب ليفون لمدونات بلوجر بعد تحميل قوالب أو القالب مجانية .

لماذا قالب ليفون وهل نوصي به؟

يعتبر قالب ليفون levon من احدي اقدم القوالب العربية للمدونات و هو مدفوع ويمكنك تحميله مجانا من طرف المطور وصاحب القالب الأصلي ، ويصلح مدونات التقنية أو الصحة أو اي مجال ، لكن يوجد هناك مشاكل في السرعة ، لذلك نوصي بقالب سكويز أو قالب سيو بلس كبديل

تحميل قالب ليفون levon المدفوع مجانا بدون حقوق النسخة الاصلية 3.5

معاينة القالب

تحميل القالب من جوجل درايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top