أفضل 10 أدوات عرض و تحميل ستوريات الإنستغرام Instagram

 أفضل 10 أدوات عرض و تحميل ستوريات الإنستغرام Instagram , أصبح Instagram جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية. نادرًا ما تقابل شخصًا لم يسجل الدخول إلى Instagram على هاتفه. في الواقع ، يحتل الإنستقرام المرتبة الرابعة بين الأنظمة الأساسية الاجتماعية الأكثر استخدامًا وترحب بأكثر من مليار مستخدم كل شهر.

تبدو القصص (الستوريز) على Instagram بمثابة نظرة خاطفة على الحياة اليومية لشخص ما. إلى جانب استخدامها للتسويق ، فهي أيضًا طريقة رائعة لمشاركة اللحظات مع متابعيك على تطبيق الوسائط الاجتماعية انستغرام .

يمكنك التحقق من ما يفعله الآخرون ، وأين يقضون عطلتهم ، ومن يستمتعون به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا نشر الميمات والتحدث عن المواضيع الاجتماعية المختلفة على Instagram Stories.

مع وجود أكثر من 500 مليون حساب يستخدمه يوميًا ، يمكنك معرفة سبب تفضيل الجميع لنشر القصص بشكل أكبر. الآن ، قد تكون هناك حالات ترغب فيها في عرض قصة شخص ما دون إخباره بذلك. ويمكن أن يكون لديك عدة أسباب مشروعة لرغبتك في عدم الكشف عن هويتك.

لحسن الحظ ، هناك أدوات لمساعدتك على تجاوز هذا المأزق. يمكنك استخدام عارض قصص Instagram جيد للذهاب إلى وضع التخفي ومشاهدة أي قصص تريدها دون أن يتم القبض عليك. ستساعدك هذه المقالة في موقع تيك فور ديزاد معرفة المزيد حول أفضل مشاهدي القصص للتنقل في Instagram خلسة مع تحميل ستوريات الإنستغرام مجانا.

أفضل 10 أدوات عرض و تحميل ستوريات الإنستغرام Instagram

أفضل 10 أدوات لمشاهدة ستوريات الانستقرام بدون معرفة صاحبها مع تحميلها مجانا

InstaStories

InstaStories هو أداة عرض قصص Instagram مجانية بصفة مجهولة . فهو لا يتيح لك عرض القصص وتنزيلها فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بمشاهدة الأحداث البارزة والمشاركات والبثوث المحفوظة أيضًا. 

أفضل شيء في هذه الأداة هو أنه ليس عليك حتى تسجيل الدخول إلى حسابك. بهذه الطريقة يمكنك البقاء مجهول الهوية تمامًا. كل ما عليك فعله هو كتابة اسم المستخدم أو رابط الملف الشخصي في شريط البحث لبدء مشاهدة قصصهم. إذا كنت ترغب في تنزيل القصص ، فيمكنك الحصول عليها بتنسيق JPEG عالي الدقة.

كما يوفر خيارًا لتغيير اللغة اعتمادًا على موقعك. الجانب السلبي الوحيد في InstaStories هو أنك لن تتمكن من الوصول إلى ملفات تعريف Instagram الخاصة. يمكنك فقط عرض قصص الحسابات العامة.

Dumpor

Dumpor هي أداة الكل في واحد لمساعدتك على عرض القصص بشكل مجهول على Instagram. يمكنك عرض وتنزيل القصص والريلز وعرض المتابعين والمنشورات ذات العلامات. بالإضافة إلى أنك لا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.

للبدء ، يمكنك ببساطة نسخ رابط ملف تعريف Instagram الخاص بالشخص ولصقه في شريط البحث. بمجرد العثور على الحساب الصحيح ، يمكنك البدء في تصفح المحتوى الخاص بهم وحتى تنزيله أيضًا. و يتم حفظ قصصهم مباشرة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر عند تنزيلها.

تحظى أداة Dumpor بشعبية كبيرة بين الجماهير لأنها توفر طريقة آمنة للحصول على نظرة خاطفة على قصص الأشخاص أثناء التصفح المتخفي. يمكنك تصفح علامات التصنيف الشائعة والمنشورات المتعلقة بعلامات التصنيف هذه أيضًا.

Anon IG Viewer

Anon IG Viewer هو عارض Instagram Story بسيط وسهل الاستخدام ويسهل التنقل فيه و استخدامه . يمكنك البحث عن الملفات الشخصية المراد اظهارها مباشرة من الصفحة الرئيسية.

بمجرد العثور على ملف تعريف Instagram الصحيح ، يمكنك بسهولة تنزيل وحفظ القصص مباشرة على جهازك. تتيح لك هذه الأداة أيضًا وضع إشارة مرجعية على قصص Instagram المفضلة لديك بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة في المرة القادمة أيضًا.

الشيء الإيجابي في هذه الأداة هو أن Anon IG Viewer مجاني تمامًا ولا يطلب تفاصيل تسجيل الدخول إلى Instagram. لذلك يمكنك الشعور بالأمان أثناء تصفح القصص. بالطبع ، ستبقى هويتك مجهولة ولن يتعقبوا نشاطك على الإنترنت.

Insta Stalker

كما يوحي اسمه ، يتيح لك Insta Stalker عرض وتنزيل وحفظ قصص Instagram . تتطلب هذه الأداة منك التسجيل في نظامها الأساسي أولاً. لكن الأمر يستحق ذلك تمامًا لأنك ستتلقى تقريرًا مفصلاً عن ملف تعريف Instagram الذي تهتم به.

بهذه الطريقة يمكنك إلقاء نظرة شاملة على ما ينشره الشخص على Instagram الخاص به. يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن متابعيهم ومتابعيهم ووجهات نظر القصة.

إلى جانب عرض القصص ، تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت مؤثرًا أو مالكًا لعلامة تجارية. يمكنك الحصول على جميع البيانات المخفية التي تحتاجها لتجاوز منافسيك. خطة Insta Stalker الأساسية مجانية. ولكن يمكنك أيضًا التحقق من الإصدار المميز المدفوع للاستمتاع بمزيد من المزايا.

Stories Down

بالنسبة إلى عارض قصص في Instagram الذي لا يتطلب أي رسوم أو دفع اشتراك بالمال ، فإن Stories Down هو الحل وسهل الاستخدام. يمكنك الوصول إلى ملف تعريف Instagram وعرض قصصه بشكل مجهول وتنزيل المحتويات على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل بساطة .

بفضل تصميمها اللافت للنظر ، والواجهة الأساسية ، والخدمة السريعة ، لا يوجد سبب يمنعك من اختيار هذه الأداة. لا يتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك أو التسجيل في منصة Stories Down لعرض القصص. ما عليك سوى إضافة اسم المستخدم إلى شريط البحث وستعمل الأداة بسحرها الخاص .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل الصور ومقاطع الفيديو إلى أجهزتك بدقة عالية. تحتوي ميزة Stories Down على كل ما تحتاجه في مشاهدة و عرض القصة والمزيد.

InstaFollowers

إذا كنت تبحث عن أداة Instagram متعددة الأوجه لمساعدتك في عرض القصص والحصول على مزايا إضافية ، فإن InstaFollowers الحل الأمثل لك.

يوفر عارض قصة Instagram بشكل مجهول مع التنزيل بالجودات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء الإعجابات والمتابعين على Instagram إذا كنت ترغب في تعزيز حسابك. لذلك فهي أداة رائعة ليس فقط لمستخدمي انستغرام العاديين ولكن أيضًا للمؤثرين والعلامات التجارية الراغبين في تنمية حساباتهم.

على الرغم من اسمها ، يوفر InstaFollowers أيضًا خدمات لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل YouTube و Facebook و Tiktok. يوفر أيضًا العديد من أدوات تحسين محركات البحث المفيدة seo . في حين أن بعض الأدوات والخدمات مجانية ، فقد تضطر إلى الدفع مقابل البعض الآخر. لكنها بالتأكيد تستحق أموالك لأنك تحصل على الكثير من الفوائد.

InstaSaved

InstaSaved عبارة عن عارض قصص وتنزيل متعدد الاستخدامات ومتوافق مع Instagram و Tiktok و YouTube. 

إلى جانب القصص ، يمكنك تنزيل جميع أنواع المحتويات بشكل مجهول باستخدام هذه الأداة. يتضمن ذلك الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الريلز القصيرة reels والمزيد. يتم حفظ التنزيلات تلقائيًا على جهازك وتكون متاحة للعرض في أي وقت. عليك ببساطة كتابة اسم المستخدم في علامة التبويب المحددة للحصول على نتائجك.

جميع معلوماتك وبياناتك آمنة حيث لا يتعين عليك تسجيل الدخول أو التسجيل في أي مكان. يوفر هذا تجربة سلسة أثناء إطلاعك على ملفات تعريف Instagram التي تهتم بها دون الكشف عن هويتك. لاحظ أنك ستتمكن فقط من عرض قصص الحسابات العامة. لا يوفر InstaSaved أي وصول إلى الحسابات الخاصة.

Instalker

Instalker هو تطبيق يوفر خدمات تمنحك وصولاً فوريًا إلى حساب Instagram عام. ولا تحتاج حتى إلى أن يكون لديك حساب Instagram لاستخدام هذه الأداة. باستخدام Instalker ، يمكنك الذهاب متخفيًا وتصفح قصص الأشخاص . تعرض لك هذه الأداة حتى قصصهم ومنشوراتهم المحذوفة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من أي حساب Instagram يجذب اهتمامك. كل ما يتطلبه Instalker هو اسم مستخدم وسيقوم بالباقي لمنحك الوصول إلى قصصهم. إنه سهل الاستخدام وفعال ولا يكلف شيئًا.

Stories IG

Stories IG هو  من أفضل أدوات عرض و تحميل ستوريات Instagram يتيح لك البحث عن آلاف الملفات الشخصية في وقت واحد. يمكنك الوصول إلى قصص الحساب مباشرة من صفحتهم الرئيسية. بعد إدخال تفاصيل ملف تعريف Instagram ، ما عليك سوى النقر فوق النتائج وتنزيل القصص.

إلى جانب العمل كمستعرض قصص ، تقدم Stories IG أيضًا العديد من خدمات تطوير حسابات Instagram . يمكنك الاستفادة منها أيضًا إذا كنت ترغب في تعزيز حساب Instagram الخاص بك للحصول على متابعي انستقرام .

ولكن حتى إذا لم يكن لديك حساب خاص بك ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى الملفات الشخصية وعرض القصص. لا تتطلب Stories IG أي مدفوعات وتحافظ على هويتك مخفية. بهذه الطريقة يمكنك البقاء مجهول الهوية ومشاهدة المحتوى الذي تريده بشكل مريح.

Glassagram

Glassagram هو عارض قصص Instagram فعال للغاية . إنه أحد أكثر برامج عرض القصص تقدمًا وتحسنًا في السوق الرقمية. إنه مصمم خصيصًا لإبقائك مجهول الهوية ويمنحك الوصول إلى أي حساب Instagram من الداخل. يمكنك حتى الوصول إلى القصص من ملف تعريف Instagram خاص.

Glassagram سهل الاستخدام ولن تواجه أي مشاكل أثناء محاولة التنقل فيه أو استخدامه . يمكنك دفع مبلغ معين كل شهر للوصول إلى ميزاته المدفوعة. ولكن يمكنك أيضًا استخدام الخطة الأساسية المجانية لعرض القصص التي تهمك.

بغض النظر عن الخطة التي تختارها ، فإن أداة Glassagram تستحق كل دقيقة من وقتك. تحقق من ذلك الآن لعرض تلك القصص وتنزيلها وحفظها مجانا .

كيفية اختيار عارض قصة بشكل متخفي على INSTAGRAM جيد؟

في بعض الأحيان يكون من الطبيعي أن ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على قصص شخص ما على Instagram دون إخباره بأنه أنت. فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار عارض قصص مجهول على Instagram يكون آمنًا وسهل الاستخدام:

  • اختر عارض قصة لا يتطفل على خصوصية حسابك على Instagram. يجب أيضًا الاحتفاظ بحساب وتفاصيل الشخص الآخر بأمان. بهذه الطريقة يمكنك التحقق من قصصهم بدون الخوف من أي شيء
  • يجب أن تمنحك الأداة إخفاء الهوية بالكامل حتى تتمكن من التصفح بشكل سري والتصفح بشكل مريح. سهولة الوصول إلى ملفات تعريف المستخدمين أمر لا بد منه أيضًا.
  • يجب أن تبحث عن عارض يأتي مع مكون إضافي حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى Instagram.
  • يحتاج عارض القصص Instagram إلى واجهة سهلة الاستخدام. ستتيح لك الأداة المبسطة التنقل عبر منصة الوسائط الاجتماعية بسلاسة.
  • اختر عارض القصة الذي يسمح لك بتنزيل القصص وحفظها حتى تتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال أيضًا. 

خلاصة عن المقال

أصبح Instagram أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شيوعًا للأشخاص من جميع الأعمار والأماكن . إنه يوفر العديد من الميزات التي تضمن لك الترفيه لساعات طويلة. إحدى هذه الميزات هي Instagram Stories. يتيح لك نشر الصور أو مقاطع الفيديو وتبقى لمدة 24 ساعة قبل الانتقال إلى ملف الأرشيف الخاص بك.

بطبيعة الحال ، لهذا يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون عرض قصص الانستجرام الخاصة بالأشخاص بشكل متخفي كما يريدون أيضا تنزيلها .

إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك استخدام عارض قصة جيد مجهول على Instagram للانتقال إلى وضع التصفح المتخفي و مشاهدة قصص الأصدقاء أو الاشخاص بكل سهولة . إذا كنت تريد حقًا إلقاء نظرة خاطفة على قصص شخص ما بشكل مجهول ، فقم بتجربة المواقع و الأدوات التي ذكرتها لكم في هذا المقال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top