أفضل 8 مواقع بيع و شراء حسابات التيك توك TikTok موثوقة لعام 2022

 أفضل مواقع بيع و شراء حسابات التيك توك TikTok ، سيظل TikTok دائمًا مهمًا لمستخدميه ومشاهديه. في الواقع ، لم نكن نعلم أن شركة TikTok ستستمر لفترة طويلة. ومع ذلك ، سيستمر التطبيق في العمل لسنوات في المستقبل. إذا كنت تبحث عن مواقع بيع وشراء حسابات التيكتوك TikTok ، فهذه المقالة مناسبة لك. ستجد هنا جميع الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء حساب TikTok. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من بيع حساب TikTok.

سوف تصادف العديد من المواقع التي تدعي أنها تقدم هذه الخدمة. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن حيث يمكنك من شراء حساب TikTok بدون أن ينصب عليك.

أفضل 8 مواقع بيع و شراء حسابات التيك توك TikTok موثوقة لعام 2022

دعونا نلقي نظرة على أفضل المواقع لبيع وشراء حسابات TikTok:

موقع Fame Swap

يتصدر Fame Swap اللعبة كمشتري وبائع لحسابات TikTok. إذا كنت تفكر ، أين يمكنني بيع حساب TikTok الخاص بي ، فسيكون هذا الموقع مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحونك أيضًا حسابات Instagram للشراء . علاوة على ذلك ، سيكون هذا الموقع مثاليًا لبيع وشراء حسابات YouTube. يتم تحديث البائعين في كثير من الأحيان. وبالتالي ، سيكون لديك خيارات جديدة للاختيار من بينها. الأسعار معقولة إلى حد ما ، ومع ذلك ، فإن الحسابات المشهورة للغاية ستكون مكلفة بعض الشيء. بشكل عام ، ستكون التكاليف حوالي 20000 دولار. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق ذلك لأن الحسابات متعددة الاستخدامات.  
يجب أن تناسب متطلباتك المحددة. إذا كنت ترغب في حساب يتحدث عن اللياقة ، أو حساب حيوانات أليفة ، أو حساب عن التجميل ، فستجده في هذا الموقع. علاوة على ذلك ، ستجد الفنون والحرف اليدوية وصفحات meme وغير ذلك الكثير.

موقع Social Tradia

هذا الموقع social Tradia معروف بخيارات الشراء الآمنة والسهلة. جدير بالذكر أن لديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحسابات للتعامل معها. على سبيل المثال ، هناك حسابات تضم 100 ألف متابع ، و 50 إلى 100 ألف متابع ، و20-50 ألف متابع ، وأكثر من ذلك بكثير. وبالتالي ، ستتمكن من تصفح خيارات رائعة للأسعار. علاوة على ذلك ، سيكون لديك عدد كبير من أنواع الحسابات للاختيار من بينها. في البداية ، يمكنك البدء بحساب مدونة شخصي. كما يمكنك اختيار حساب meme أو حساب رياضي أو حساب تلفزيون وثقافة شعبية. في الواقع ، القائمة لا حصر لها.
وتجدر الإشارة إلى أن هناك قدرًا كبيرًا من المحتوى المتخصص الذي ستجده هنا. تضم بعض الحسابات ما يصل إلى مليون متابع وأكثر من ذلك. تختلف التكاليف حسب جودة الحساب. يمكنك العثور على حسابات تكلف حوالي 3000 دولار وحسابات تصل إلى 25000 دولار. بشكل عام ، إنه موقع يجب أن تستكشفه اليوم بنفسك.

موقع Player Up 

هذا الموقع Player up  هو ملاذ للأشخاص الذين يرغبون في بيع أو شراء حساب TikTok.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا بيع وشراء الإعجابات والتعليقات والمشاهدات وما إلى ذلك.  
يتم تحديث هذه الباقات والخدمات كل ساعة. بشكل عام ، هذا الموقع نشط للغاية ويستخدمه ملايين الأفراد. على وجه الخصوص ، يحتوي الموقع أيضًا على بعض الأدلة المهمة. سيتم إعطاؤك جميع المعلومات المهمة حول كيفية عمل الأشياء ، وكيفية عمل الوسطاء ، وما هي طريقة عملهم. وبالتالي ، فهي تضمن المصداقية الكاملة لعدم تعرض أحد أطراف البيع أو الشراء للإحتيال 

موقع ACCS Market

هذا الموقع Accs Market لديه كل ما يمكن أن تحتاجه. أولاً ، إنها موثوقة للغاية مع روابط عالمية قوية. ثانيًا ، أسعارها في متناول الجميع وتناسب كل فئة ديموغرافية. ثالثًا ، سيوفرون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحسابات للاختيار من بينها. وبالتالي ، ستكون قادرًا على متابعة شغفك دون أي عوائق. وأخيرًا ، تأتي الحسابات التي يقدمونها بعدد كبير من المشتركين. وبالتالي ، سوف تحصل على مشاركة كبيرة وتقدير و دعم للحتوى الذي تقدمه .
يقدمون متابعين يمكن أن يصل عددهم إلى مائة ألف. ومع ذلك ، لا توجد قوائم أعلى من هذه. على الرغم من أن هذا له فائدة خاصة به. بهذه الطريقة ، يمكنك تخصيص حسابك حسب ذوقك وتفضيلاتك. وبطبيعة الحال ، يؤدي هذا إلى ضبط حسابك. هذه هي الطريقة التي تصبح بها المتحكم الرسمي في الحساب.يمكن أن تكون الأسعار رخيصة مثل 15 دولارًا ويمكن أن تصل إلى 50000 دولار أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على حسابات توفر دخلًا شهريًا!

موقع Eazy Viral

يتمتع Eazy Viral بتصنيف وترتيب جيد جدًا على Google. هذا يدل على أن الموقع جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه. ومع ذلك ، هناك مليون شيء آخر حول هذا الموقع مما يجعله الخيار الأمثل لكل مشتر. أولاً ، هذا هو الموقع الوحيد الذي يحتوي على عوامل تصفية سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك اختيار الفئات التي تريد شراء حساب تيكتوك من أجلها . على سبيل المثال ، مجالات : السيارات والدراجات والأزياء والأناقة واللياقة البدنية والرياضة والفكاهة والميمات والحيوانات الأليفة واللطيفة والاقتباسات والأقوال والطعام والتغذية وتصميم مواقع الويب وغير ذلك الكثير. في الواقع ، هناك مرشحات أخرى أيضًا.  
على سبيل المثال ، يمكنك اختيار حجم الجمهور المطلوب. و أيضا  يمكنك اختيار السعر الذي ستكون على استعداد لدفعه مقابل حساب TikTok. مما لا شك فيه أن هذا الموقع يركز بشكل كبير على عملائه. هناك خيارات متنوعة ضمن الفئات المعطاة حتى الآن.

موقع Mid Man

هذا موقع آخر حيث يمكنك الحصول على عدد غير قليل من الحسابات عالية الجودة. على الرغم من أنها جديدة نسبيًا في السوق ، إلا أن مؤسستها وخدماتها هي الأفضل على الإطلاق. لديهم شبكة قوية تسمح لهم بالتواصل مع البائعين المهمين. علاوة على ذلك ، فهم أرخص وسطاء يصادفهم أي شخص. بالإضافة إلى ذلك ، يقومون أيضًا بشراء وبيع حسابات Facebook و Instagram و YouTube و Twitter. وبالتالي ، سوف يساعدونك في النمو المتكامل أيضًا لمشرةعك او محتواك على الإنترنت.  
والجدير بالذكر أنها توفر لك أيضًا بعض المرشحات الفعالة التي من شأنها تبسيط عملية النمو بالنسبة لك. سيتعين عليك اختيار تخصصك وعدد المتابعين والسعر الذي أنت على استعداد لدفعه. يمكنك اختيار الحسابات مع البريد الإلكتروني الأصلي والضمان والملكية التي تم التحقق منها. والجدير بالذكر أن هناك ما يصل إلى 33 مكانًا مختلفًا للاختيار من بينها. لم نصادف موقعًا يتمتع بمثل هذا التنوع الواسع. يمكن أن يتراوح السعر بين 50 و 10000 دولار. 

موقع Fame Bolt

يجب أن يكون Fame Bolt موقعًا آخر في أعلى قائمتك. إذا أجريت بحثًا كافيًا ، فستجد أن الموقع من بين بوابات الإنترنت الأسرع نموًا في بيع وشراء حسابات التيكتوك .
يمكنك البدء معهم مجانًا عند التسجيل. والجدير بالذكر أنه حتى في الوقت الحالي ، لديهم أكثر من 5700 عرض من مشترين مهمين. علاوة على ذلك ، تتجاوز قوائمهم اليومية آلاف العلامات بسهولة بالغة. يمنحك هذا الموقع حسابات بمئات الآلاف من المتابعين. علاوة على ذلك ، فإن التكاليف قليلة جدًا. من المحتمل أن تضطر إلى دفع أقل من 1000 دولار للحصول على حساب مهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحميك من الاحتيال وتسمح لك حتى بالتفاوض على الأسعار مع البائعين. 

موقع OGU

OGU هو منتدى جيد لجميع من يرغبون في شراء حساب TikTok. في الواقع ، هذه الاستثمارات ستؤتي ثمارها في المستقبل. في الغالب ، هذا لأن العالم يتجه نحو المتافيرس Metaverse. وبالتالي ، إذا كان لديك مصدر دخل رقمي ، فأنت متقدم كثيرًا مقارنة بالآخرين ، من الناحية المالية. هناك عدد غير قليل من الحسابات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. أولاً ، هناك حسابات رياضية محددة. تتضمن هذه الألعاب كرة القدم وكرة السلة وغير ذلك الكثير. ثانيًا ، هناك حسابات للثقافة الشعبية. يمكن أن تكون هذه الرسوم المتحركة والمشاهير والبرامج التلفزيونية وما إلى ذلك. 
 أيضًا ، هناك حسابات عامة تأتي مع عدد كبير من المتابعين والمشاركة. إذا كنت ترغب في شراء هذه ، فيمكنك الاستفسار عن أصالتها. علاوة على ذلك ، إذا كنت تعرف أي شخص يرغب في بيع حساب TikTok الخاص به ، فإن هذا الموقع يعد مكانًا جيدًا للبدء. في الغالب ، هذا لأن العملية مبسطة والوسطاء متفهمون ولا يكلفونك الكثير مقابل الخدمة .

خلاصة عن موضوع المقالة :

قبل ان تشتري اي حساب من موقع خارج هذه القائمة التي ذكرتها لك ، يجب عليك ان تحرص على قراءة آراء المشترين و مستعملي الموقعين لكي لا تتعرض للنصب .
إقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top